• مقابض أبواب الحمامات سوداء

أخبار

  • يفضل المستهلكون تصميمات قفل الباب البسيطة بسبب….

    يفضل المستهلكون تصميمات قفل الباب البسيطة بسبب….

    يميل المزيد والمزيد من المستهلكين في العالم الحديث نحو تصميمات أقفال الأبواب البسيطة، وهناك بعض الأسباب الرئيسية التي تفسر هذا الاتجاه: 1. السعي الجمالي: تركز تصميمات أقفال الأبواب البسيطة عادةً على الخطوط النظيفة والواضحة والمظهر النظيف، جمالية تتناسب مع العصر...
    اقرأ أكثر
  • ستنضم أجهزة Mosbuild في روسيا丨IISDOO إلى المعرض بتصميم جديد لمقبض الباب.

    ستنضم أجهزة Mosbuild في روسيا丨IISDOO إلى المعرض بتصميم جديد لمقبض الباب.

    IISDOO هي علامة تجارية ديناميكية تم إنشاؤها حديثًا للأجهزة، تركز على خدمة السوق الأوروبية وتطوير مجموعة من مقابض الأبواب الداخلية، ومقابض الأبواب الزجاجية، وإكسسوارات أجهزة الأبواب، والأجهزة المعمارية.نحن نستعد للمشاركة في mosbuild في موسكو، لهذا المعرض، نحن ...
    اقرأ أكثر
  • أقفال الأبواب المغناطيسية هي خط الدفاع الأول لحماية سلامة الأسرة.

    أقفال الأبواب المغناطيسية هي خط الدفاع الأول لحماية سلامة الأسرة.

    أقفال الأبواب هي خط الدفاع الأول لسلامة الأسرة.يجب أن يكون تصميم قفل الباب أكثر إنسانية ومدروسًا!1. جسم قفل الباب مقاوم لدرجات الحرارة العالية وآمن.السلامة هي الحاجة الأساسية والأساسية لكل أسرة.ومن المفهوم أن مثل هذه ...
    اقرأ أكثر
  • قفل الباب المخفي الداخلي البسيط يتماشى أكثر مع الاتجاه المستقبلي لأقفال الأبواب الداخلية!

    قفل الباب المخفي الداخلي البسيط يتماشى أكثر مع الاتجاه المستقبلي لأقفال الأبواب الداخلية!

    إن قفل الباب المخفي الداخلي البسيط يتماشى أكثر مع الاتجاه المستقبلي لأقفال الأبواب الداخلية.تعتبر ترقية الاستهلاك، وترقية التصميم، وترقية المنتج، وترقية الخدمة، واتجاه الترقية الرقمية في صناعة الأثاث المنزلي بارزة.الجودة، الصحة، الخدمة، المزاج، ...
    اقرأ أكثر
  • 6 نصائح لمصنعي الأبواب – شرح اختيار مصنع الأجهزة في أقل من 624 كلمة

    6 نصائح لمصنعي الأبواب – شرح اختيار مصنع الأجهزة في أقل من 624 كلمة

    أعتقد أن الجميع على دراية بأقفال الأبواب الداخلية.يمكن تسمية أي أقفال مثبتة على الأبواب الداخلية مثل أبواب غرف النوم وأبواب الدراسة وأبواب المطبخ بأقفال الأبواب الداخلية.السوق بأكمله لديه طلب كبير على أقفال الأبواب الداخلية.على مستوى العالم، هناك العديد من مصنعي قفل الأبواب الداخلية...
    اقرأ أكثر
  • يخبرك هذا المقال بكيفية اختيار أجهزة الحمام!

    يخبرك هذا المقال بكيفية اختيار أجهزة الحمام!

    هناك مقولة في صناعة الديكور تسمى "المطبخ الذهبي والحمام الفضي".أعتقد أن الكثير من الناس سمعوا ذلك.المطبخ والحمام مهمان جدًا في الحياة اليومية، ويحددان بشكل مباشر إلى حد كبير مؤشر السعادة في حياتنا.لكن كيف تختار...
    اقرأ أكثر
  • هل تعرف ما هي الأجهزة المستخدمة في غرفة الاستحمام؟

    هل تعرف ما هي الأجهزة المستخدمة في غرفة الاستحمام؟

    أدناه سنقدم لك مقدمة مفصلة عن حجم استنزاف الأرضية.إذا كنت ستشتري أيضًا مصفاة أرضية مزيلة للعرق، فلماذا لا تتعرف عليها أولاً، حتى تتمكن من اختيار منتجات استنزاف الأرضية المزيلة للعرق بشكل أفضل.1. عند الاختيار، من الضروري فهم ما إذا كان عمق ...
    اقرأ أكثر
  • يعلمك كيفية التعرف على إيجابيات وسلبيات المعلقات أجهزة الحمام!

    يعلمك كيفية التعرف على إيجابيات وسلبيات المعلقات أجهزة الحمام!

    يهتم الناس بديكور الحمام، مما يؤدي إلى نفس الاهتمام بأجهزة الحمام، مثل مقابض الأبواب، ومفصلات الأبواب، وسدادة الأبواب، وما إلى ذلك. افهم مادة أجهزة الحمام، بحيث تكون جودة وسحر حمامك تعايش.مستلزمات الحمام...
    اقرأ أكثر
  • معرفة بسيطة بالأقفال: هل تفهم الأجزاء الخمسة لقفل المقبض؟

    معرفة بسيطة بالأقفال: هل تفهم الأجزاء الخمسة لقفل المقبض؟

    الجزء 4: أسطوانة القفل أسطوانة القفل هي الجزء الرئيسي الذي يتحكم في الفتح وقلب القفل والجزء الأساسي الذي يمكن أن يدور ويحرك حركة القفل إذا كان مطابقًا.المواد وعملية أسطوانة القفل لها تأثير كبير على القفل.اسطوانة القفل...
    اقرأ أكثر
  • ما هي تفاصيل تركيب الصرف الأرضي؟

    ما هي تفاصيل تركيب الصرف الأرضي؟

    يعد مصرف الأرضية جزءًا من مكونات أجهزة الحمام.في ديكور المنزل اليوم، على الرغم من أن استنزاف الأرضية ليس جذابًا للغاية، إلا أنه له تأثير كبير جدًا وهو أحد ملحقات الأجهزة التي لا غنى عنها في كل عائلة.في المساحة الداخلية للحمام، تأثير الأرضية...
    اقرأ أكثر
  • معرض Big 5 DUBAI丨العلامة التجارية الرائدة للأجهزة - جناحنا: ArH201-2

    معرض Big 5 DUBAI丨العلامة التجارية الرائدة للأجهزة - جناحنا: ArH201-2

    على مدار أكثر من 40 عامًا، قدم معرض The Big 5 منصة لا مثيل لها لصناعة البناء والتشييد العالمية لتأمين أعمال جديدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا: عروض المنتجات الحية، وتبادل المعرفة، وفرص التواصل.IISDOO لا يعرض فقط مجموعة متنوعة من الوظائف و...
    اقرأ أكثر
  • يعد معرض Big 5 الحدث الأكثر تأثيرًا في صناعة البناء والتشييد!

    يعد معرض Big 5 الحدث الأكثر تأثيرًا في صناعة البناء والتشييد!

    على مدار أكثر من 40 عامًا، قدم معرض The Big 5 منصة لا مثيل لها لصناعة البناء والتشييد العالمية لتأمين أعمال جديدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا: عروض المنتجات الحية، وتبادل المعرفة، وفرص التواصل.في الوقت الحاضر، نحن في الاستعدادات الأولية للرحلة الإلكترونية.
    اقرأ أكثر
  • معرض BIG-5، دبي 2022 قادم….نحن جاهزون!

    معرض BIG-5، دبي 2022 قادم….نحن جاهزون!

    يعد معرض The Big 5 الحدث الأكبر والأكثر تأثيرًا في صناعة البناء والتشييد حيث يعتبر مركزه العالمي في دبي بمثابة البوابة بين الشرق والغرب.IISDOO هي علامة تجارية ديناميكية للأجهزة تم إنشاؤها حديثًا، وتركز على خدمة السوق الأوروبية وتطوير مجموعة من...
    اقرأ أكثر
  • المعرفة 丨 تعرف على ملحقات أجهزة الباب Ⅰ

    المعرفة 丨 تعرف على ملحقات أجهزة الباب Ⅰ

    ملحقات أجهزة الأبواب والنوافذ هي المصطلح العام للهيكل المعدني للنوافذ والأبواب، والتي تنقسم على وجه التحديد إلى: المفصلات، والمسارات، وشفاطات الأبواب، وشفاطات الأرضيات، ومشابك الأبواب، وإغلاق الأبواب، ومرايا الأبواب، والديكور، وما إلى ذلك. المفصلة المفصلة العادية: مناسبة...
    اقرأ أكثر
  • المعرفة 丨 تعرف على ملحقات أجهزة الباب Ⅱ

    المعرفة 丨 تعرف على ملحقات أجهزة الباب Ⅱ

    7. يمكن للباب الأقرب أن يغلق إطار الباب المفتوح تلقائيًا أو يثبته في موضع محدد، على غرار المكبس الهيدروليكي الزنبركي.عند فتح الباب، يمكن تحريره عن طريق الضغط، ويمكن إغلاق الباب تلقائيًا.هناك أبواب الربيع.يمكن التأكد من أن الباب...
    اقرأ أكثر
  • مقابض الأبواب الداخلية لغرفة النوم هي التصميم الذي يعجب الجميع هنا ....

    مقابض الأبواب الداخلية لغرفة النوم هي التصميم الذي يعجب الجميع هنا ....

    كعنصر صغير في العائلة، قد يبدو قفل الباب غير واضح، لكنه يلعب دورًا محوريًا في تصميم الديكور.ستعمل أقفال الأبواب المناسبة على تحسين ذوق المنزل وإضافة نقاط إلى المنزل بشكل عام وتضمن السلامة.لذا، كيف يمكنك مطابقة قفل الباب لجعله يبدو أكثر راحة...
    اقرأ أكثر
  • أجهزة باب الحمام، مصممي الديكور الداخلي للحمام يحبونها كثيرًا

    أجهزة باب الحمام، مصممي الديكور الداخلي للحمام يحبونها كثيرًا

    يعد التصميم الداخلي للغرفة مشروعًا كبيرًا، ولكن كانت هناك العديد من المشاركات لدروس تصميم المنزل التي أكدت مرارًا وتكرارًا على أن تجديد الحمامات والحمامات هو الأولوية القصوى.لماذا؟هناك العديد من المشاكل التي ينطوي عليها ديكور الحمام.على سبيل المثال، كيفية القيام بالعزل المائي، ...
    اقرأ أكثر
  • مفصلات الأبواب في تصميم المنزل الحديث، عليك أن تتعلمها!

    مفصلات الأبواب في تصميم المنزل الحديث، عليك أن تتعلمها!

    يتم استخدام مفصلات الباب التي كثيرا ما تقال في الحياة اليومية على الباب لتسهيل فتح الباب.بالحديث عن هذه المفصلة، ​​هل تعرف كيفية شرائها؟على الرغم من أن مفصل الباب صغير، إلا أنه إذا كنت تريد أن تكون قويًا ومتينًا، فلا تزال بحاجة إلى العمل الجاد عند الشراء.المفصلة هي في المقام الأول ...
    اقرأ أكثر
  • كيفية اختيار أجهزة الحمام؟

    كيفية اختيار أجهزة الحمام؟

    أجهزة الحمام، وهي تصميم منزل حديث يرتبط ارتباطًا وثيقًا بحياتنا، هي أقفال أبواب عادية وخاصة.وينطبق الشيء نفسه على المعدات في الحمام، والتصميم الداخلي لغرفة النوم، وحتى شراء ملحقات الأجهزة سوف تؤثر بشكل مباشر على حياتنا.ملحقات الأجهزة ...
    اقرأ أكثر
  • كيفية تنظيف مقابض الأبواب؟

    كيفية تنظيف مقابض الأبواب؟

    من أقفال الأبواب إلى أقفال النوافذ، ومن أقفال الأدراج إلى أقفال المقبض، نلمس الأقفال كل يوم، لكن هل نعرف كيفية تركيب أقفال الأبواب وصيانتها؟بعد ذلك، سأخبرك عن الاستخدام الآمن وصيانة أقفال الأجهزة.صيانة المظهر 1. أثناء تجديد المنزل، ...
    اقرأ أكثر
  • كيفية اختيار شركة الأجهزة الموثوقة?

    كيفية اختيار شركة الأجهزة الموثوقة?

    1. ما هي أنواع أقفال الأبواب الموجودة؟مع التطور المستمر للمجتمع، أصبحت وظائف منتجات قفل باب الأجهزة أكثر تنوعًا، ولكل قفل جهاز وظائف تطبيق مختلفة.يمكن تقسيم أقفال الأبواب إلى أقفال أبواب خارجية (أقفال مضادة للسرقة)، وأقفال...
    اقرأ أكثر
  • تصميم مقبض الباب المثالي لجعل منزلك أكثر جمالاً.

    تصميم مقبض الباب المثالي لجعل منزلك أكثر جمالاً.

    مقبض الباب، على الرغم من أنه غير واضح، لا ينبغي إغفاله أيضًا.إنها لا تلعب دورًا وظيفيًا محوريًا في الحياة المنزلية فحسب، بل يمكن لأشكالها وأنماطها المختلفة أيضًا إضافة لمسة بارزة إلى ديكور المنزل.كما يقول المثل "التفاصيل تحدد النجاح أو الفشل"، إذا كان هناك باب صغير...
    اقرأ أكثر
  • كيفية اختيار الأجهزة عالية الجودة?

    كيفية اختيار الأجهزة عالية الجودة?

    بالنسبة لملحقات الأجهزة، فإن العلامة التجارية هي ضمان جودة المنتج والتصميم الصناعي.تتمتع الأجهزة ذات العلامة التجارية الجيدة بسلسلة من المتطلبات الصارمة من حيث المواد والتصميم والتصنيع والاستخدام.بالإضافة إلى الجودة العالية والمتانة، فإن المنتجات المصنعة تراعي أيضًا الجودة العالية...
    اقرأ أكثر
  • هل تفهم حقًا مقابض الأبواب؟

    هل تفهم حقًا مقابض الأبواب؟

    هناك المزيد والمزيد من أنواع الأقفال في السوق.الأكثر استخدامًا اليوم هو قفل المقبض.ما هو هيكل قفل المقبض؟ينقسم هيكل قفل المقبض عمومًا إلى خمسة أجزاء: المقبض واللوحة وجسم القفل وأسطوانة القفل والملحقات.سيتم تقديم ما يلي...
    اقرأ أكثر
12التالي >>> الصفحة 1 / 2